اختراق لعبة انتقام السلاطين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بفضل الله وبعد محاولات كثيرة قدرت اخترق اللعبة طبعا هالاختراق تلبية لطلبات الكثيرة الي وصلتني

(( العرض ))
* ذهب  300.000 مقابل 200$ (كروت ايتونز او قوقل بلاي)
* ذهب  150.000 مقابل 100$ (كروت ايتونز او قوقل بلاي)
الي حاب يشتري أحد العروض يرسل الكروت + حساب جديد باللعبة (مربوط بالفيس بوك او قوقل) ويراسلني علی
 BBM: GOLDTOP
بريد الكتروني: h@hotmail.com
وصلی الله وبارك علی نبينا محمد.

أهدي الثغرة لكل عربي محترف في مجال الهكرز 
 الثغرة من اكتشافي وهي التعديل علی قيمة الشراء لباقات الذهب
( ولا خير في كاتم العلم)






تعليقات

  1. كيف سويتها علمناااا ياغالي؟

    ردحذف
    الردود
    1. اخي العزيز...اريدك ان تعلمني كيف اهكرها الله يخليك..انا اسمي محمد ماالك من تحالف NSR بالمملكة 44

      حذف
    2. ابي اوصله تكفا ضروري

      حذف
  2. يزاك الله خير
    نعم الريال يانواف وع راسي السعوديين ويشباب هالريال حيل ثقه وكفوووو

    ردحذف
  3. طورت لين خلص الذهب ههههههه وبليز ابشتري منك مرة ثانية

    ردحذف
  4. ارحبي يالحقيقة ياخي كفو وفضل اللة ثم فضلك طورت ديواني 30 وممكن ترد علية ببي

    ردحذف
    الردود
    1. كيف سويت الطريقة اخوي الغالي ممكن تقول لي 😍

      حذف
  5. ذهبي نقصو منة 700 وصار 149300 خحخخخخخخ واللعبة حرامية وكفو انك خترقتها

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن تقولي كيف الخترق

      حذف
  6. يالغالي شلون اتواصل معاك باي مملكة انت انا ابي اشتري وينك اقدر اتواصل وياك غير البي بي والايميل ارسلت لك ورد علي رد تلقائي ارجو الافادة

    ردحذف
  7. اخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ممكن ترد على BBM ابي اشتري منك انا وتحالفي كامل

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن ترد ابي اشتري منك ذهب قد ماتقدر ضروري

      حذف
    2. ممكن ترد ابي اشتري منك ذهب قد ماتقدر ضروري

      حذف
    3. ضروريي ابي اشحن ذهب فوق300مية الف وانا مستعد ادفع ضروري

      حذف
  8. كيف ممكن نوصلك يا طيب ؟

    ردحذف
  9. كيف اشتري علمني فديتك

    ردحذف
  10. اخوي نبيك تهكر لنا دامك كاسر خشوم الادارة وهي تستاهل

    ردحذف
  11. التواصل عن طريق ال بي بي أم فقط
    BBM: 5EA11761
    واعتذر لكل واحد مارديت علية لان الطلبات كثيرة واتمنی تعذرونا

    ردحذف
    الردود
    1. اخي نواف ممكن ترد علي BBM لو سمحت ضروري ضروري ضروري

      حذف
    2. ياخي اقبل الدعوه و ابي استفسر عن شي مهم

      حذف
    3. اخوى كيف اوصلك انا ارسلت لك طلب وكلمتك وانت مارديت على . لو تسمح رد على البيبي ام

      حذف
    4. اخوى كيف اوصلك انا ارسلت لك طلب وكلمتك وانت مارديت على . لو تسمح رد على البيبي ام

      حذف
    5. عطني رقمكك ابي اشتري

      حذف
    6. السلام عليكم أخي لم أعرف كيفية التواصل معك على BBM ويعمل إرور أرسلتلك أنفيتايشن أرجوك إقبلها وتواصل معي

      حذف
    7. أخي العزيز بترجاك رد عليا على الإيمايل عم واجه مشاكل كثيرة وأطلب المساعدة
      شكرا

      حذف
    8. اخوي طيب اقبلني في الببي تكفى ابي اشتري منك وعندي لك موضوع مهم وشكرا

      حذف
  12. لازم نكون قلعه جديده .؟ ماتمشي قلعه لفل 18

    ردحذف
  13. اخوي
    عندك طريقه تواصل ثانيه غير البيبي
    مثلا وي شات
    وكيف اسوي الثغره الي حطيتها هديه

    ردحذف
  14. مشكور وتوني معبي حسابي 300000 ذهب ورجال ثقة وجزاك الله خير

    ردحذف
  15. ربي يوفقك وللة اعطاني ذهب زيادة وانة ولد كفو وثقة واحسن من اللعبة الحرامية وفضل الله ثم فضلة الحينة قلعتي ديوان 29 والعب بااسيرفر 18

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      كيف تهكر

      حذف
  16. تسسسلم ي الامير انششهد انك بطل وكلمة حق يشباب الرجال كفو وموثوق ويحرجك بخلاقة وقلعتي بسيرفر24 وشوفو نقاطي كيف

    ردحذف
    الردود
    1. وش الوضع

      حذف
    2. لو سمحت ممكن أتواصل معاك ع الواتس

      حذف
    3. السلام عليكم
      لازم قرية جديدة ، ما تقدر تحول ع حسابي الحالي

      حذف
  17. ابغى اتوصل معك بشكل اسرع واتمنى يكون عندك طولة بال

    ردحذف
  18. ارجو التواصل على البي بي اضفتك وتم حذفي طولة البال زينه اخوي

    ردحذف
  19. انت رائع شكرا لك اخی الكريم علی الدهب

    ردحذف
  20. عطني شي اتواصل ويك فيه غيرbbm

    ردحذف
  21. اخي نواف ممكن ترد علي BBM لو سمحت ضروري ضروري ضروري

    ردحذف
  22. صباخ الخير يا خوي مشكور وجزاك الله خير

    ردحذف
  23. كيف اتواصل معك يالغالي

    ردحذف
  24. ممكن ترد علي BBM ابي اشحن عندي الايتونز وعندي كل شي

    ردحذف
  25. الا الان موجوده الثغره ؟

    ردحذف
  26. اخوي حرقت الجوال بالرسايل ولا ترد
    اتمنى ترد ضروري جدا

    ردحذف
  27. يا ولد اقبل اضافتي العيال كلهم يبون يشترون منك ابرك من انو نشتري منهم

    ردحذف
  28. يالغالي ممكن ترد علي ببي رسلت لك اكثر من ٥٠ رسالة ومارديت

    ردحذف
  29. ارسلت لك دعوه بيبي اقبلها

    ردحذف
  30. اسمح لي استفسر عن شي مهم هل اذا شحنت لي ممكن العبه تحظر حسابي او اي شي من ذا القبيل لاني تعبان على قلعتي و مابي افرط فيها واذا كنت صادق ابيك ترد علي و تقبل اضافتي في البيبي

    ردحذف
  31. تكفى ابي ثغره اقبلني ضفتك ف البيبي

    ردحذف
  32. تكفى رد او اقبل اضافتي انا جاهز باللي تبيه

    ردحذف
  33. اخوي تكفى ضبطنا لي ٤ايام راسلك اضافه

    ردحذف
  34. اخوي كيف اتواصل معاك ؟؟؟

    ردحذف
  35. ممكن طريقة تواصل غير الموجوده وتكون متصل فيها على طول

    ردحذف
  36. ياخي ما يصير كذا تكفى رد

    ردحذف
  37. كيف أتواصل معاك ؟
    والله انك كفو

    ردحذف
  38. اخوي ليه ما ترد اذا تقفل ثغره ليتك تعلمنا عشان ما نتعلق

    ردحذف
  39. السلام عليكم بكم 300000 دهب

    ردحذف
  40. ي غالي كيف اتواصل معك باخد كمية كبيره ليت ترد

    ردحذف
  41. كيف ياخى علمنا مو لازم التواصل على الخاص وجزاك الله خير

    ردحذف
  42. نتمنى الرد

    ردحذف
  43. الوووووو اخوي وينك ضفتك بي بي ماقبلت ااضافتي

    ردحذف
  44. اخوي انا ضفتك بي بي ماضفتني ابي تشحن اي ضروري شلون

    ردحذف
  45. اخوووي رد علي اتمنى ترد علي

    ردحذف
  46. السلام عليكم ممكن نتواصل يالامير

    ردحذف
  47. السلام عليكم ممكن نتواصل يالامير

    ردحذف
  48. اخوي هاك ما رديت علينا العرررش قررب وانا شحنت كثير وبعض الشحن من اللعبه ما ارسلوه لي وابيك تاخذ حقي منهم يالامير

    ردحذف
  49. مساء الخير اخوي هكرز هاك ابي فزعتك وعندي بطايق ايتونز كثير لاني كنت بشحن فيها اللعبه ولكن اخر مره شحنت ولا جاني ذهب يعني نصبوا علي وما نختلف ولك كل اللي تطلبه

    ردحذف
  50. نصبوا علي يالاميررر بس بعد تهكيرك رجع لي الامل الله يجعلها في ميزان حسناتك انت ووالديك حراميه اللعبه حراميه 😢😢😢

    ردحذف
  51. راسلتك ببي وما رديت والله ياخوي حنا نخاف من النصب وانت ان شاء الله انك ثقه وكفو وصدقني اللي مثلك مكسب ومستحيل نضره بشي واذا ما وقفنا معك ومع شرواك شلون نوصل لهدفنا ونسلم من شر نصب الالعاب

    ردحذف
  52. يالغالي ارسل لك اضافه عالبي بي ام وبانتظار تقبلها يرجى الرد ضروووري لا هنت

    ردحذف
  53. ارسلت لك اضافه عالبي بي ام يالغالي يرجى القيول والرد شكراً.

    ردحذف
  54. يخوي ما اعرف اضيفك انا

    ردحذف
  55. ممكن تقبل الإضافة

    ردحذف
  56. السلام عليكم اخي الغالي ،، اذا فيه طريقه أتواصل معك غير آلبي بي أكون لك من الشاكرين

    ردحذف
  57. السلام عليكم اخي أرسلت لك أضافه على آلبي بي ممكن تقبل يشتري منك الله يجازيك خير

    ردحذف
  58. الوزوووو اخوي ارجووو الرد ضفتك بي بي بس ماقلت الدعوه اتمنى الرد ضروري

    ردحذف
  59. السلام عليكم اخي العزيز علمنا كيف طريقه لو تكرمت وايش المطلوب منا نسويه من اجل نحصل على كل ما حصلت عليه

    ردحذف
  60. السلام عليكم اخي العزيز علمنا كيف طريقه لو تكرمت وايش المطلوب منا نسويه من اجل نحصل على كل ما حصلت عليه

    ردحذف
  61. السلام عليكم .. لو تكرمت اخوي ارجو منك الرد وقبول الدعوه علي ال bbm انا جهزت لك كل شي

    ردحذف
  62. اخوي احصل عندك تهكير حمام الزاجل للضرورة وشكرا

    ردحذف
  63. اقبل اضافات ال bbm لاهنت

    ردحذف
  64. لو سمحت اذا يمديك تعطينا طريقه ولا انا يمديني ادفعلك مية ريال ما عندي اشكال بس في بعضهم ما يمديهم اتمنى بعض المساعده منك يا اخوي

    ردحذف
  65. السلام عليكم اتنمى منك تقبل الدعوه في البي بي. و اذا يمديك تعطيني طريقه كيف اتحصل ذهب

    ردحذف
  66. لو سمحت اذا يمديك تعطينا طريقه ولا انا يمديني ادفعلك مية ريال ما عندي اشكال بس في بعضهم ما يمديهم اتمنى بعض المساعده منك يا اخوي

    ردحذف
  67. ياالامير ابي العرض ذا
    قلعتي 17 بمملكة 29

    ردحذف
  68. اخي ارجوك علمني كيف قمت بالاختراق ارجوك

    ردحذف
  69. يالغالي تكفا ابي موارد وذهب ارسلت لك اضافه اسمي المشخال

    ردحذف
  70. الووو بالله اقبل البي بي

    ردحذف
  71. ياخي علمنا الطريقه كيف نهكر العبه

    ردحذف
  72. يا اخي ما قدرت اتواصل معك

    ردحذف
  73. هلا شباب هذا رقمي علي الواتس تواصلو معي

    ردحذف
  74. كيف نتواصل معك غير البيبي

    ردحذف
  75. خوي ماعندي بلاك بيري عطني طريقة تواصل ثانيه يرحم والديك ولك الي تبي

    ردحذف
  76. يالغالي مشكلتك ماترد علينا ، انا راسلتك صار لي اربع اسابيع وللاسف ماحصلت منك رد

    ردحذف
  77. اخوي ارسلت لك دعوة على الببي ولاكن للحين ما قبلتها ...؟ في وسيلة تواصل ثانية ؟

    ردحذف
  78. هل فيه طريقه للتواصل معك ضروري جدا

    ردحذف
  79. هل الثغره م زالت موجوده او تسكرت رد علي ي غالي للضروره . اذا كانت موجوده الثغره للان مستعد انا وتحالفي كامل نشتري منك

    ردحذف
  80. ممكن تقبل في الببي لاهنت

    ردحذف
  81. تكفاااؤ ونا اخوك علمني

    ردحذف
  82. ممكن اتواصل معاك غير البيبي

    ردحذف
  83. السلام عليكم اخى ممكن تعرفنى كيف اهكر اللعبة..

    ردحذف
  84. اخي ممكن تستقبلني على ال BBM بعتلك طلب من مبارح مشان احولك المصاري واعطيك حسابي باللعبة

    ردحذف
  85. السلام عليكم ممكن ترد على BBM

    ردحذف
  86. اضفتك بالبيبي

    ردحذف
  87. شو BBM تبعك بيقول لي غلط

    ردحذف
  88. شلون ازيد الذهب الي عندي

    ردحذف
  89. انا. رسلت الك. ببي ولى قبلت. ابي اشتري من عندك

    ردحذف
  90. لوسمحت اقبل الاضافه

    ردحذف
  91. انا. رسلت الك. ببي ولى قبلت. ابي اشتري من عندك

    ردحذف
  92. صباح الخير أريد أشتري منك

    ردحذف
  93. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف نتواصل معك اضفتك على البلاك بيري
    يا ريت نقدر نتواصل رجاء

    ردحذف
  94. حاولة التواصل معاك ما ترد اذا ممكن تخدمني رجائن

    ردحذف
  95. اخووووووي طلبتك ع الببي يمكت 500 طلب ولا قبلتني لية مدري

    ردحذف
  96. عندك وسيلة اتصال غير BBM

    ردحذف
  97. ياغالي هل العرض مازال موجود ؟

    ردحذف
  98. السلام عليكم اخي ممكن تقبل اضافتي فل بي بي ام

    ردحذف
  99. كيف اقدر اهكر اللعبة مجانا 100%

    ردحذف
  100. السلام عليكم يالغالي ياليت تقبل الاضافات الي جاتك

    ردحذف
  101. يالغالي ياليت تقبل الاضافات

    ردحذف
  102. انت ما تقبل الإضافة اي اكثر من شهر ارسلتلك وما قبلت أحنى تنبئ نشحن الذهب

    ردحذف
  103. الشيخ حاولت اضيفك في البي بي بس ما قبلت من كم يوم ابي اشتري، وقفت تبيع ؟

    ردحذف
  104. لو سمحت ابغي أتواصل معاك ع الواتس

    ردحذف
  105. بس لازم حساب جديد انا فالسيرفر 56

    ردحذف
  106. موجود الهكر لحد الحين ؟

    ردحذف
  107. لو سمحت لي ثلاث اسابيع اناظر تقبل اضافتي وش سار معك ؟
    هل قفلوا الثغره ولا كيف !

    ردحذف
  108. اي والله انا بمملكة 57 اذا تقدر تشحن بمملكتنا اكييد بشتري منك

    ردحذف
  109. ارجوكم اخي الكريم ان تفيدونا من علمكم كيف الحل والله لعبة راح تجنني..بارك الله فيك اخي

    ردحذف
  110. يا اخي والله راح تجنني احبك في الله و انشدك كيف افعل الله يرضى عليك اخي

    ردحذف
  111. رسلت ليك دعوه اقبلني يا كبير لأني بدي اشتري

    ردحذف
  112. هلا بالامير ارسلت لك بيبي وانتظر القبول منك .... وهلا لابد اربطها ب فيس بوك

    ردحذف
  113. يالطيب ارسلت لك بيبي
    انتظر ردك يالغالي

    ردحذف
  114. كيف نتواصل معك الرجاء الرد

    ردحذف
  115. يا الامير مرسل لك دعوه لي 3 ايام ... ارجو السرعه بالرد لاني محتاج وودي ب عرض 300 الف

    ردحذف
  116. طيب علمني الطريقة يرحم والديك 😢😢😢 والله تعبنا ومالقينا حلللل

    ردحذف
  117. طيب علمني الطريقة يرحم والديك والله تعبنا ياخي وصارت شغلتهم فلوس بفلوسسس

    ردحذف
  118. طيب علمني الطريقة يرحم والديك 😢😢😢 والله تعبنا ومالقينا حلللل

    ردحذف
  119. السلام عليكم احبك بالله علمني افديك بروحي

    ردحذف
  120. اخوي نبي طريقة ثانية تكون أسهل من بيبي

    ردحذف
  121. اخوي متى تقبل إضافتي


    متحمس

    ردحذف
  122. الغالي ادخل على الببي ارسلت لك طلب اضافه

    ردحذف
  123. الغالي شوف الببي ارسلت لك اضافه

    ردحذف
  124. ارسلت لك دعوه لاهنت اقبلهاا

    ردحذف
  125. ياخي حتى ع ال BBM مارد والثغرت تسكرت مو اخوي ؟؟؟

    ردحذف
  126. اخوي تم اختراق قلعتي ممكن تفيدني

    ردحذف
  127. حبيب قلبي ممكن ترد علي نضيفني لاهنت لاهنت

    ردحذف
  128. اخوي ممكن ترد ع الايميل والبي بي ام

    ردحذف
  129. ابي اتواصل وياك ابي ذهب

    ردحذف
  130. تكفى يلد فزعتك ابي لي قلعه 30 مليت من الذل يولد تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل لولا ظروف الوقت ما قلت تكفى

    ردحذف
  131. ي الذيب فزعتك اب قلعه 30 باي طريقه مملكه 18 ��

    ردحذف
  132. ياحبيب الشعب ابي قلعه 30 مع اخوياي في مملكه 18
    تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل

    ردحذف
  133. اقبل اضافتي لاهنت يالغالي محتاج الهكر ضروري الله يسعدك

    ردحذف
  134. طيب ممكن حد يحكي ليكيف الطريقة ابي

    ردحذف
  135. انا في مصر واللعبه ماتفتح عندي وعند شباب كتير ومادري شسوي

    ردحذف
  136. انا ابي كم المبلغ لتعليم الطريقة

    ردحذف
  137. ابي اشتري ممكن تتواصل معي كيف الطريقة

    ردحذف
  138. اخي كيف التواصل معاك

    ردحذف
  139. اخي كيف التواصل معاك

    ردحذف
  140. اخوي ابي اتواصل معاك ضروري

    ردحذف
  141. يمكن الشراء عندك لكن بالاورو

    ردحذف
  142. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخوي الفضل ربي يسعدك


    ابي العرض ١٠٠ دولار في ١٥٠ الف ذهب

    واذا فيه وسيلة اتصال واتساب اكون من الممتنين لك ربي يحفظك ويرعاك

    وإذا فيه فايدة من اخواننا الكرام افيدونا

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ردحذف
  143. اخي حساب مستخدم باللعبة ما يمشي حالو ؟

    ردحذف
  144. اخي حساب مستخدم باللعبة ما يمشي حالو ؟

    ردحذف
  145. انا ابى ذهب ليش مارديت على

    ردحذف
  146. الهكر للحين شغال ؟

    ردحذف
  147. بس ماترد على bbm ياريتك ترد 😘💔

    ردحذف
  148. لو سمحت اخوي اعطيني رقمك عشان اتواصل معاك وادفع لك

    ردحذف
  149. ممكن اخي ضروري ترد علي ابي منك ذهب كثير ضروري

    ردحذف
  150. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا طرشت دعوه على البي بي أرجوك اقبلها

    ردحذف
  151. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا طرشت لك دعوة على البي بي أرجوك اقبلها

    ردحذف
  152. اخي كيف بدي اشتري الذهب ممكن افادة

    ردحذف
  153. ابحث عن حساب قوي في انتقام السلاطين مملكة 34

    ردحذف
  154. تكفى انا ابي راح اضيفك عندي

    ردحذف
  155. كل الناس تقول تهكر و العبة حمايتها قوية واذا انت تهكر سو فيديو يثبت تهكيرك

    ردحذف
  156. لاتضيعو اموالكم على لهو تراكم راح تسألو عنهن يوم القيامه روحو تبرعوا للمحتاجين بدل هاللهو
    الله يهدينا ويهديكم

    ردحذف
  157. يشيخ وللة سويت فينا خير بس تكفى رد ببي ابشتري منك مرة ثانيه

    ردحذف
  158. للامانة الريال ثقه واخلاقه عاليه ويكفي انة يعطيك ذهب اكثر من الي تتوقعه
    اخوك عبدالعزيز خالد العمر

    ردحذف
  159. اشكرك اخوي من اعماق قلبي وانا ماكنت مصدق
    والله ياشباب انة ثقه ويستاهل من يدعمه واسعاره رخيصه وجربت ناس كثيره وطلعو نصابين بس هالشخص كفو

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اختراق انتقام السلاطين

لعبة انتقام السلاطين